الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي
الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي


يورجن كلوب يطالب بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 04:57 م

طالب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بإعادة مباراة فريقه أمام توتنهام عقب الخطأ الذي صدر من حكم المباراة بعدم إحتساب هدفا صحيحا لصالح الريدز.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها ديلي ميل البريطانية "تسجيلات الصوت لم تغير الأمر على الإطلاق لا يهمني ماذا حدث، رأيت النتيجة وشاهدت هدفا".

وأضاف :"من المهم أن نتعامل مع الأمر بطريقة مناسبة. أعني أن جميع الأشخاص المعنيين، الحكم ومساعد الحكم والحكم الرابع وخاصة تقنية VAR - لم يفعلوا ذلك عن قصد. لا ينبغي لنا أن ننسى ذلك. نعم لقد كان خطأ، خطأ واضح ".

وأوضح :"أعتقد أنه كان من الممكن أن تكون هناك حلول لذلك. أستطيع أن أقول على الفور، على الرغم من أن بعض الناس لا يريدون مني أن أقول، ليس كمدرب لليفربول، بل كشخص كرة قدم، فإن النتيجة الوحيدة يجب أن تكون إعادة المباراة. هذا هو الحال. ربما لن يحدث".

وشدد :"الحجة ضد ذلك على الأرجح ستكون، إذا فتحنا تلك البوابة، فسيطلبها الجميع." أعتقد أن هذا الوضع غير مسبوق، ولم يحدث من قبل".

وأضاف: "شيء من هذا القبيل لم يحدث قط. ولهذا السبب أعتقد أن الإعادة ستكون هي الشيء الصحيح".

وتابع : "سيكون الجدال هو أنه إذا حدث ذلك مرة أخرى، فإن إعادة المباراة ستكون هي الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، أو أن الحكم لديه الفرصة للجمع بين المدربين معًا والقول "آسف، لقد ارتكبنا خطأ ولكن يمكننا حل الأمر" وسيسجل ليفربول".

وردا على سؤال عما إذا كان ليفربول يخطط لتقديم استئناف رسمي لإعادة المباراة، قال: "في هذه المرحلة ما زلنا نراجع المعلومات المتوفرة لدينا". تم استبعاد مسؤول VAR دارين إنجلاند ومساعده في المباراة دان كوك من أدوارهما في مباريات نهاية الأسبوع.

بالصوت والصورة| اسمع فضيحة حكم الفار في مباراة ليفربول وتوتنهام

وفي نفس السياق نشر الدوري الإنجليزي، نص محادثة الحكم سايمون هوبر مع غرفة تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، بشأن الهدف الملغي الخاص بلاعب ليفربول لويس دياز أمام توتنهام، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وسجل لويس دياز، هدفًا أثبت الإعادات التلفزيونية صحته بأنه لا تسلل في اللعبة، وبعد تدخل تقنية الـ«VAR» لم يتم احتساب الهدف الذي ألغاه الحكم المساعد بداعِ التسلل.

واعترفت لجنة الحكام ورابطة الدوري الإنجليزي، بالخطأ، مؤكدة صحة الهدف الملغي للريدز في المباراة التي انتهت بفوز توتنهام 2-1، والتي أقيمت على ملعب "توتنهام".

وطلب ليفربول الحصول على تسجيلات الصوت للمحادثة بين سايمون هوبر وحكم الفيديو دارين إنجليند ومساعده دان كوك الخاص بإلغاء هدف لويس دياز.

وقام الدوري الإنجليزي بإرسال التسجيلات إلى نادي ليفربول، بجانب نشرها عبر موقعه الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بيان قوي من ليفربول ردا على رابطة البريميرليج بعد الخطأ الكارثي أمام توتنهام

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة